فى واقعة هى الاغرب من نوعها ذكر موقع الديلى ميل البريطانى ان رجل كان يشعر بحكة خفيفة فى اذنيه وعند اجراء الفحوصات اللازمة اكتشف الاطباء ان بداخل رأس ذلك الرجل حشرة يبلغ حجمها 3 بوصة تعيش بداخل رأس هذا المريض مما اصاب الاطباء
بالذعر وذلك مما شاهدوه من فترة بقاء تلك الحشرة داخل رأس هذا الرجل حية واكتشفوا انها حشرة تسمى صرصور الليل كانت تبحث عن مأوى ولكن دخلت من أذن هذا الرجل واستقرت فى منطقة قريبة من الرأس وبالفعل تم تحويل مجرى تلك الحشرة الى معدة الرجل فى فيديو اثار دهشة متابعين مواقع التواصل الاجتماعى والان نتابع بعض الصور لتلك الحشرة وكيفة استخراجها







فائدة نقدمها هدية لإخواننا
الحمد يشفي و يعافي مرضى المسلمين... أحاديث كثيرة جداً في بيان كيفية الرقية الشرعية.
وخير ما يستشفى لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:
نسأل الله العظيم أن
به كتاب الله عز وجل، وقد أرشدنا النبي صلى الله عليه
 الرقية الشرعية جعلها الله عز وجل سبباً للشفاء بإذنه تعالى، وقد وردت
وسلم إلى قراءة المعوذتين والفاتحة على المريض، وإن كان القرآن كله شفاء. كما قال الله عز وجل:وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ [الإسراء:82].
إلا أن هذه السور أرجى في حصول المقصود إن شاء الله، وأما الأدعية من السنة فكثيرة منها:
قوله صلى الله عليه وسلم: أذهب البأس رب الناس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً. رواه البخاري ومسلم.
ومنها: قوله صلى الله عليه وسلم لعثمان بن أبي العاص لما اشتكى إليه وجعاً يجده في جسده فقال له صلى الله عليه وسلم: ضع يدك على الذي تألم من جسدك وقل: بسم الله ثلاثاً ... وقل سبع مرات: أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر.
ومنها: ما رواه أبو داود عن أبي الدرداء قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:من اشتكى منكم شيئاً أو اشتكاه أخ له فليقل: ربنا الله الذي في السماء تقدس اسمك، أمرك في السماء والأرض كما رحمتك في السماء، اجعل رحمتك في الأرض، اغفر لنا حوبنا وخطايانا أنت رب الطيبين أنزل رحمة من رحمتك وشفاء من شفائك على هذا الوجع فيبرأ.