p

شئ لابد من فعله قبل وبعد العلاقة الحميمة وإذا لم تفعله أو تفعليه أصبح خطر !!!!


يغفل الكثير من الأزواج عن أمر مهم يجب  فعله قبل العلاقة الحميمية أو بعدها  فعله,فعدما فعله قد يتسبب  فى أضرار لكل من الزوجين ,لذا في موضوعنا هذا   أردنا التحدث في هذا الأمرمن أجل الحفاظ على صحتك .
ولان العلاقة الجنسية تجمع بين روحين وجسدين ليصبحا روحا وجسدا واحد ,فلابد من المحافظة على اجسادنا من اى ضرر ,والشئ الذى قد يضر بنا أذا لم نفعله قبل العلاقة الحميمة هو حبس البول أو تاخيره  لفترة قبل إفراغه .
من المعروف ان احتباس البول يضر بالكليتين ووظائفها وكذلك المهبل عند المرأة ولابد على الشخص من تفريغ البول فور الشعور بالرغبة فى التبول .
 
ومن اضرار احتباس البول  اوتأخيره لحين تفريغه يسبب ضعف وظائف الكليتين، وتراكم الأملاح والصديد، ومشكلات تطال المثانة بشكل خاص وطبيعة إحساسها بالبول.
فعلى الأزواج من الناحية الجنسية إفراغ المثانة قبل وبعد الجماع،حتى لا نزيد من   خطورة حبسه قبل وبعد الجماع لانه  يضاعف من آثاره الجانبية ,ووبالنسبة للمرأة احتباس البول يصيبها  بإلتهابات وحكة في المهبل فعليها تفريغ المثانة قبل الجماع مباشرة ,و بعد الجماع بربع الساعة ايضا  حتى تتخلصى  من أعراض الالتهابات القوية إذ تزيد إذا كانت المثانة ممتلئة .

مشاركة