p

الشيء الوحيد الذي يجب عليك القيام به لتحسين صحتك


الكثير من التساؤلات حول كيف تقوم بتحسين صحتك ؟ فان هناك شىء واحد يمكنك القيام به لتحسين صحتك او عنصر غذائى يعمل على تحسين صحتك وهو بكل بساطه الخضار ، فان معظم الناس لا ياكلون ما يكفى من الخضراوات الخضراء ،
 لا يهم معرفه مما يتكونك نظامك الغذائى سةاء اكل النباتات او الحيوانات او اذا كنت من عشاق الطعام الخام ، ولكن الحصول على الخضراوات الخضراء هى الخطوة الاولى المهمه لصحه افضل .
- فان الخضراوات الورقيه الخضراء هى واحده من اغنى المصادر الطبيعيه من المواد الغذائيه ، مما لا شك فيه ان اهم هذه الخضراوات هى السبانخ والبروكلى واللفت والسلف والجرجير فيجب ان تكون الخضراوات جزءاً اساسيا من يومك ونظامك الغذائى . فان الخضراوات تحتوى على العديد من المعادن المهمه لجسم الانسان التى يحتاجها يوميا ، وذلك بغض النظر عن المعادن الاخرى التى قد تحصل عليها من اللحوم او المنتجات الاخرى ، فمن المهم اضافه بعض الخضراوات التى تحتوى على الفيتامينات والحديد والالياف الجيده والعناصر الغذائيه التى يحتاجها الجسم يوميا ، حيث ان الاطباء ينصحون بتناول الخضراوات وخاصتا الخضراوات التى تحتوى على الحديد مثل السبانخ للاشخاص الذين يعانون من نقص الحديد الذى يؤدى الى فقر الدم ، والالياف القابله للذوبات للاشخاص الذين يعانون من عسر الهضم والذين يعانون من مشاكل المعده والجهاز الهضمى  .

مشاركة