p

فتاه فقدت هاتفها في السوق فماذا حدث لها ؟

فتاه فقدت هاتفها في السوق فماذا حدث لها ؟ 

يحكى أنه كان هناك فتاة شابة مع أمها فقط في المنزل وكان ابوها قد توفى قبل فترة طويلة من الزمن فلم يبقى في البيت إلا الفتاة وأمها وحيدان فكانت الفتاة تقوم يومياً بالذهاب إلى السوق لكي تأتي بالاحتياجات الهامة للمنزل والمطبخ إلا انه وفي يوم من الأيام عندما ارادت الفتاة الذهاب إلى السوق دعتها جارتها وطلبت منها أن تقوم بالشراء لها بعض الاحتياجات من السوق واعطتها نقود المتطلبات.

ذهبت الفتاة إلى السوق وقامت بشراء المتطلبات التي تحتاجها لبيتهم ولجارتها وبعد ذلك رجعت للبيت ولم تدري أن أحدهم قام بسرقة هاتفها من حقيبتها فعندما رجعت للبيت قامت بإعطاء جارتها ما طلبت منها وذهبت إلى بيتها وحينما دخلت البيت افتقدت هاتفها.

وبحثت عنه في حقيبتها ولم تجده فذهبت إلى جارتها وسألتها إن كانت رأت هاتفها حينما أتت إلى بيتها وقالت انها لم تجد شيء فذهبت إلى أقرب مركز للاتصالات وقامت بالاتصال على رقم هاتفها وإذا بصوت عجوز كبيرة فقالت العجوز لها لقد وجدت هاتفك مرمي في السوق فتعالي لكي تأخذينه فقالت "يا خاله أين سنلتقي لأقوم بأخذ الهاتف" .

فقالت العجوز أن أمرأه كبيرة في السن ولا يمكنني أن أأتي الآن إلى السوق وخصوصاً وانا متعبة فقالت اعطيني عنوان منزلك وأنا سأذهب إليك وبالفعل أعطتها العنوان.

ذهبت الفتاة إلى بيت العجوز مسرعة وهي مسرورة فرحة انها ستستعيد هاتفها فدقت الجرس وفتح الباب شاب وقال لها امي منتظرة لكي بالداخل فما إن دخلت إلا وقام الشاب بسرقة أعز ماتملك الفتاه .

وهذا كله بسبب الهاتف لذا نصيحه لكل فتاه ان لا تذهب لاستعادة شئ ضاع منها والا وان يكون بصحبتها رجلاً تثق فيه حتي يحميها

مشاركة