p

السر وراء خطوط كفيك,سبحان الله



هل هناك سبب لوجود خطوط كفيك وهل لها علاقه بالتنبأ بمستقبلك ؟
يديك الجزء الاكثر اجتهادا من جسمك فانها تقوم بالعديد من المهام مثل الكتابه و تناول الطعام والطباعه فانها قادرة على القيام بالعديد من المهام المختلفه وتغيير شكلها باستمرار ، كما ان الجلد يغطيها لتكون قادرة على ضبط نفسها فى المواقف المعقدة ، و اضافه الى ذلك خطوط كفيك التى تدخل فى الاعتبار وتسمى هذه التقنية خطوط التجاعيد،والتى تلزم لتقسيم راحة يدك إلى أقسام للانثناء .
هذه التجاعيد تساعد في طي الجلد على يدك عند تغيير شكله عند إجراء قبضة أو ثني يديك.
القى نظرة على الخطوط بعنايه وسوف ترى ان كل واحد منهم فى مكان انحناءات يديك الشيء نفسه ينطبق على خطوط فى مرفقك، الركبتين، الرسغ ، وهذا هو السبب لماذا لديك الطويات قوية وبارزة حيث عظام إصبعك لتلبية الإبهام.
الرضع تتطور لديهم هذه التجاعيد فى ايديهم فى الرحم نفسه فى حوالى الاسبوع ال 12 من الحمل ، فان سمك وعدد التجاعيد على الراحتين يعتمد على عوامل مثل العرق والتاريخ الوراثى .
معظم الناس لديهم ثلاثة التجاعيد بارزة في أنحاء أكفهم. ومن المعروف أن بعض الناس أيضا أن يكون لها تجعد واحد، والمعروفة باسم تجعد قرد، مما يشير إلى نمو غير طبيعي ، فان معظم الاطباء يتحققون من يد الطفل المولود حديثا لمعرفه ما اذا كان الطفل لديه تطور طبيعى ام لا ، ويلاحظ الطويات القردية أحيانا في الأطفال المصابين بأمراض مثل متلازمة أو الاضطرابات الوراثية الأخرى

مشاركة