p

أكثر الأشياء التي تحب أن تحصل عليه المرأة

تعد المرأة كعلامة إستفهام لكثير من الرجال , الكثير من الرجال لا يفهموا ما الذي تريده المرأة ,وربما يكون سبب ذلك هو أن النساء لا تعبر عن رغبتها في الحصول على شئ بشكل علني على أمل أن يفهم شريك حياتهم بما يريدوه , ولكن يوجد بعض الرجال لا يمتلكوا القدرة على معرفة ما يدور في عقل شريكتهم أو حتى توقع الشئ الذي تريده منهم..ولذالك نوضح لكل رجل من خلال مقالتنا بعض الأشياء التي قد تحبها النساء ولا تعبر عن رغبتها في الحصول عليها.
الشوكولاتة والحلويات

 عادة ما تحب النساء الشوكولاتة والحلويات , وهم يحبوا أكلها بإستمرار لذا فهم يقوموا بشرائها كثيراً ودائماً ما يطلبونها من شركائهن في الحياة , فكل ما يريدونه هو قطة من الشوكولاته وبعض الوقت للإستمتتع بأكلها ,وعندما يحضر شريكها قطعة شوكولاتة معه بشكل مُفاجأة فستحبه لفعله ذلك , وكثيراً من الرجال يعتبرون نسائهم كالأطفال نظراً لشغفهم الشديد لأكل الشوكولاتة.

المجاملة


من منا جميعاً كبشر لا يحب أن يجامله أحد؟ ,وهذة المُجاملة التي من شأنها أن تجعل المرأة تستحي , فالمرأة لاترغب في أن تُغازل لجمالها وشكلها فقط بل أنها تريد أن تصبح محل تقدير سواء في عملها أو وظيفتها أو ملابسها أو والديها أو أطفالها وأزواجها أو حتى مطبخها , فسنجدها ستقوم بطهي ما يطلبه افراد الأسرة ولا تكل ولا تمل.
مستحضرات التجميل


هذا الغرض ينطبق على الغالبية العظمى من النساء , ليس كل النساء ستتفق على هذة النقطة ولكن معظمهم يتفق , فالمرأة تُريد أن تصبح جاهزة في كل وقت حيث أنهم يحبون أن يبدوا بمظهر جميل وجذاب وليس من أجل أن تصبح مميزة ويتأمل فيها الناس ولكن بسبب أنها عادة ما تحب أن تنظر إلى نفسها في المرآة , وفي اللحظة التي تنظر فيها المرأة إلى نفسها في المرآة ,تعلم بان إستخدامها للمكياج سيجعلها جميلة للغاية وأنه سيتيح لها الفرصة للحفاظ على جمالها.
التسوق


أعتقد أن هذا الأمر ليس بحاجة إلى تفسير ! , العالم كله تقريباً على بينة من أن النساء دائماً ما يحبون التسوق , فمنذ أن تصبح الفتاة من صغرها قادرة على التسوق فستجدها تنطلق للتسوق سواء كان لشراء ملابس أو أثاث منزل أو الأكسسوارات أو المنتجات الغذائية , فهم يحبون فكرة التسوق ذاتها.

الملابس

مهما كان عدد الملابس التي تمتلكها المرأة في دولابها الخاص فإنها لا تتوقف عن الشراء فدائماً ما يكون هناك لونناً مفقود أو نمط معين للملابس لا يمتلكونه حتى أنهم يحبون إمتلاك الكثير من الملابس فكثيرة من النساء في العالم اليوم أصبحت ترتدي ملابس جديدة كل يوم تقريباً , والغريب بشأن المرأة هذا العصر بأنها إذا تنزعج للغاية عندما تجد إمرأة أخرى ترتدي نفس التصميم الذي ترتديه حيث أن الملابس بالنسبة لها شئ عزيز للغاية وكأنه هوية لهم.
المفاجآت

دائماً ما تحب النساء المفاجآت من حين لآخر, فبمجرد أن تُفاجئ زوجتك بشئ ما حين عودتك إلى المنزل ستجدها تُحبك أكثر وكلمة مفاجأة لا تعني بالضرورة إحضار اللؤلؤ لها , فمثلاً عندما تأتي تأتي شريكتك من العمل أدعوها لتناول العشاء أو حتى من الممكن أن تعد لها الطعام وسيكون ذلك الشئ مفاجأة جميلة بالنسبة لها , ويمكن للرجل شراء الزهور المفضلة لشريكته وسيعمل هذا على تجديد الحب بينهم.
المحادثات

الكثير من النساء تُحب إجراء المحادثات اللائقة من حين لاخر ,ليس صحيحاً أن النساء يحبون التكلم في كل وقت كما يُعرف عنهم ,بل أنهم لايحبون الثرثرة بإستثناء بعض النساء في هذة الأيام , فتقريباً أغلب السيدات يعملون في هذة الأيام لذبك ليس لديهم الوقت لإجراء المحادثات غير الضرورية أو حتى الثرثرة..وخلاصة ذلك هو أن المرأة تحب الحديث جداً مع شريكها وتنتظر منه أن يشاركها في الأحزان والأفراح.
شرب القهوة في الصباح


تحب المرأة أن تتناول فنجان من القهوة في صباح كل يوم , حتى أنها لا ترغب فى تحضير القهوة بنفسها بل تتمنى أن يأتي شخصا ما لإيقاظها في الصباح ومعه فنجان القهوة في يده , وغالباً ما تكون هذة العادة للفتيات وهن في سن المراهقة حيث أنهم يعتمدون على أمهاتهم في تلك الأمور.

مشاركة